| اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! | |
|
+6حورية البحر نادين مارينا العرّاب فارس الساخر 10 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
فارس
عدد المساهمات : 709 تاريخ التسجيل : 22/01/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الجمعة 4 يونيو - 15:31:27 | |
| - فهد كتب:
- قد يستفز هذا الموضوع اعصاب بعض مراهقي الفكر هنا ولكن ادعوهم الى شراب الكارديان قبل مشاهدة هذا الفلم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الله يهديك يا فهد أضعت من وقتي الثمين عشر دقائق وانا اشاهد تلك التخريفات غير الموثقة علميا على اليويوب كل ما جاء من ارقام في اليوتوب بحاجة لتدقيق وبحث في مصادر جادة و موثوقة من الغربيين رضوان الله عليهم اخي الكريم، التدقيق فيه مشقه و لن أقوم به... بالكاد أجد الفرصة للدخول على المنتدى و الرد.. هناك مسلمين من لم يقتنعوا بحجة الاعجاز العددي .. فكيف لعقلاني أن يقتنع بها؟ أرجو منك اخي ان تنتقل لحجة حقيقية وعلمية و اقصد معجزة تقشعر منها الابدان.. معجزة حقيقة عندما يراها غير المسلمون يبدؤون بالتشكيك في عقيدتهم والدخول في الاسلام افواجا وليس العكس كما هو حاصل الان سامحك العقلاء و لك تحياتي.. | |
|
| |
الساخر
عدد المساهمات : 316 تاريخ التسجيل : 25/12/2009
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الجمعة 4 يونيو - 20:13:02 | |
| | |
|
| |
جرح
عدد المساهمات : 93 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! السبت 5 يونيو - 8:03:39 | |
| السلام عليكم
اولا الله يرحم موتانا وموتى المسلمين وركاب الطائره
أي شخص ستدعوه أنسانيته لطلب الرحمه لجميع الموتى فالله رب العالمين
لكن أن يتم وصف رسول كريم بأبشع الصفات ولصقها به فهذا أمر لايقبل أبدا
لا أعلم كيف نلوم أشخاص لم يطلبوا الرحمه لموتى الطائره ونجردهم من أنسانيتهم وانهم بلا مشاعر
ونحن بنفس الوقت نجرح مشاعرهم برسولهم ونتهمه بأبشع الصفات
هذه الازدواجيه بالمشاعر تجعل الطرح بلا قيمه وبلا حياديه
لاتنهى عن فعل وتأتي بمثله
على العموم أتمنى مراعات مشاعر الآخرين خاصة ( الديانه , الرسل , المقدسات) | |
|
| |
الساخر
عدد المساهمات : 316 تاريخ التسجيل : 25/12/2009
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! السبت 5 يونيو - 16:33:09 | |
| اهلا وسهلا / جرح
يا راجل تعاليم محمد لا تحترمني وتدعو على قتلي وتتضمن اعتداء صارخاً على حريتي كما أنها تمتهن كرامتي وتشهر سيفها في وجهي: رجلاً كنت أو امرأة؛ يهوديا كنت أو مسيحيا، أو ملحداً، أو هندوسياً، أو بوذياً، أو حتى محمدياً! تعاليم محمد خطرة وأنا أخشى منها على حريتي وحرية أولادي وأحفادي وكل أجيالي القادمة، ولذلك فأنا أفعل كل ما بوسعي لنقد تلك التعاليم المحمدية.
اين هي التهم الظالمة التي الصقنا محمد بها لنأتيك بالدلائل القاطعة على صحة كلامنا ؟
محمد رسول الرحمة
إنها الرحمة عينها التي عُرفَ بها محمد مؤسس الإسلام حين بعث باحد الرجال لاغتيال المرأة المرضعة عصماء بنت مروان لا لشيء إلا لأنها انتقدته بقصيدة صغيرة. هي الرحمة التي عُرف بها محمد حين أمر باغتيال كعب بن الأشرف على يد أخٍ له في الرضاعة. وهي الرحمة التي اشتهر بها "رسول الرحمة" حين بعث زيد بن حارثة ليقتل امرأةً عجوزاً قيل أنها ذمّته، فانطلق إليها زيد وقبض عليها وربط كل ساق من ساقيها بحصان وأطلقهما ليمزقا جسدها إلى نصفين.
تفضل في هذا الملحق مختارات قليلة من تعاليم محمد. مختاراتٌ تُثبِتٌ لكلّ ذي عقل بأن هذا الدين يمس حريّة الإنسان ويستهزئ بعقله ويضرب القيود على فكره، وتبرر لمن يقرأها بوعي وعقل سليم أن يمنح نفسه حق نقد هذا الدين ورفضه جملة وتفصيلا. لا بل تحث كلّ إنسانٍ معنيٍّ بمستقبل الإنسانية وأجيالها القادمة أن يعرّيه .
***********
ملحق
مساس باليهود والمسيحيين:
"لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يا بني إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم إنه من يشرك بالله فقد حرَّم الله عليه الجنَّة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار." (آية 72 سورة 5 المائدة)
"لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلاَّ إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسنَّ الذين كفروا منهم عذاب أليم." (آية 73 من سورة 5 المائدة)
"لتجدنَّ أشدَّ الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدنَّ أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنَّـا نصارى ذلك أن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون" (المائدة 5:82)
"يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء، بعضهم أولياء بعض، ومن يتولاَّهم منكم فإنه منهم إنَّ الله لا يهدي القوم الظالمين." (آية 51 سورة 5 المائدة)
"يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنـوا بما نزَّلنا مصدقـاً لما معكم من قبلِ أن نطمس وجوهاً فنردَّها على أدبارها أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللّهِ مَفْعُولاً." (آية 47 سورة 4 النساء)
"قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق (أي الثابت الناسخ لغيره من الأديان وهو دين الإسلام.. حسب تفسير الجلالين) من الذين أوتوا الكتاب (أي المسيحيين واليهود حسب المصدر نفسه) حتى يعطوا الجزية عن يدٍ وهم صاغرون." (أي أذلاء منقادون لحكم الإسلام. حسب المصدر نفسه) (آية 29 سورة 9 التوبة)
قال الإمام مالك: "كان آخر ما تكلّم به رسول الله قال: "قاتل الله اليهود والنصارى اتّخذوا قبور أنبيائهم مساجد، لا يبقينَّ دينان بأرض العرب." (صحيح بخاري)
وعن أبي هريرة قال محمد: "والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار" (رواه مسلم)
قال محمد: "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله. وفي رواية أخرى عنه قال: تقاتلون اليهود حتى يختبئ أحدهم وراء الحجر فيقول: يا عبد الله هذا يهودي ورائي فاقتله." (بخاري)
قال رجل لمحمد: يا رسول الله ما أعقل فلاناً النصراني، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: مه، (أي أكفف!) إن الكافر لا عقل له، أما سمعت قول الله تعالى: ( وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا من أصحاب السعير.) سورة الملك 76: 10
تعليق: عندما يقرأ المسيحي وصف محمد له بأنه لا عقل له فإن هذا يشجّعه على البحث عما إذا كان قائل هذا القول يملك عقلاً أفضل منه. وانطلاقاً من ذلك، لا يعقل أن يُتّهم المسيحي بأنه يمس بمقدسات المسلمين حين يسخر على سبيل المثال من قول محمد بأن الشمس تشرق وتغرب على قرون الشياطين، أو حين يعجب من عدم قدرة محمد على التنبؤ بأن الكفار الذين لا عقل لهم سوف يقدمون لأمته في المستقبل كل وسائل الراحة والرفاهية من التلفزيون إلى التلفون والسيارة والطيارة والمطابع لطباعة القرآن الكريم.. ناهيكمُ عن الأسبرين عوضاً عن بول الجمال!
قال محمد: "لا تبدأوا اليهود ولا النصارى بالسلام وإذا لقيتوهم في طريق فاضطروهم إلى اضيقه" (صحيح مسلم)
"وَلاَ تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ منهم ماتَ أبداً ولا تقُم على قبرهِ إنهم كفروا بالله ورسوله وماتوا وهم فاسقون" (التوبة 9:84)
افتراء على الإنجيل: "إنَّ الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيَقتُلون ويُقتَلون وعداً عليه في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بوعده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم." (التوبة 9 : 111)
مساس بالإنسان ككل:
تشجيع علىالاغتيال: "بلغ محمداً أن ناساً من المنافقين يجتمعون في بيت سويلم اليهودي، وكان بيته عند جاسوم، يثبِّطون الناس عن محمد في غزوة تبوك (أي يشجعونهم على عدم المشاركة في الغزو) فبعث إليهم طلحة بن عبيد الله في نفر من أصحابه وأمره أن يحرق عليهم بيت سويلم (أي أن يحرق البيت بمن فيه من المجتمعين) ففعل طلحة، فاقتحم الضحاك بن خليفة من ظهر البيت (أي هرب عن طريق السطح) فانكسرت رجله واقتحم أصحابه فأفلتوا. (ابن كثير 4: ص 5)
"فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم." (آية 5 سورة 9 التوبة)
"كُتِبَ عليكم القتال وهو كرهٌ لكم وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شـرٌّ لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون. (البقرة 2 : 216)
"قاتلوهم، يعذّبهم الله بأيديكم ويُخزِهم وينصركم عليهم ويشفِ صدور قوم مؤمنين." (التوبة 9 : 14)
"إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يُقتلوا أو يُصلبوا أو تُـقطعَ أيديهم وأرجلهم من خلاف أو يُنفوا من الأرضِ ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخـرة عذاب عظيم." (المائدة 5 : 33)
"فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب (أي اقتلوهم بضرب رقابهم) حتى إذا أثخنتموهم (أي أكثرتم فيهم القتل) فشدّوا الوثاق فإما مَنًّا بعدُ وإما فداءً (أي ولكم أن تطلقوا سراحهم فيما بعد أو تبادلوهم بأسرى من المسلمين أو المال) حتى تضع الحرب أوزارها ذلك ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض والذين قُتِلوا في سبيل الله فلن يضلَّ أعمالهم." (محمد 47 : 4)
"يا أَيّها النبيُّ جاهِدِ الكُفَّارَ والمنافقِينَ واغلُظْ عليهمْ ومَأْواهُمْ جهنَّمُ وبئسَ المصيرُ" (التوبة 9 : 73)
عن ابن عمر، "أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أُمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله" (صحيح البخاري)
عن أبي ذر، قال محمد: أُعطيتُ خمسا لم يُعطَهُنَّ أحد قبلي، بعثتُ إلى الأحمر والأسودِ وجعلت لي الأرض طهورا ومسجدا وأحلت لي الغنائم ولم تحل لأحد قبلي ونصرت بالرعب فيرعب العدو وهو مني مسيرة شهر.. (مسند أحمد)
عن عبد الله بن عمرو، قال محمد: "أتسمعون يا معشر قريش، أما والذي نفس محمد بيده، لقد جئتكم بالذبح" (صحيح بن حيان)
عن أبي هريرة: كنتم خير أمة أخرجت للناس، قال: خير الناس للناس تأتون بهم بالسلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام! (صحيح البخاري)
مساس بالمرأة والعائلة
لا تأمنوا لأزواجكم وأولادكم! (يا أيها الذين آمنوا إن من أزواجكم وأولادكم عدواً لكم فاحذروهم. (التغابن 64)
قال محمد: "إن من حق الزوج على الزوجة إذا أرادها فراودها عن نفسها وهي على ظهر بعير لا تمنعه ومن حقه أن تعطي شيئاً من بيته إلا بإذنه وإن فعلت ذلك كان وزراً عليها والأجر له ومن حقه أن لا تصوم تطوعاً إلا بإذنه وإن فعلت جاعت وعطشت ولم يُتقبّل منها، وإن خرجت من بيتها بغير إذنه لعنتها الملائكة حتى ترجع إلى بيته أو تتوب." (إحياء علوم الدين للغزالي)
قال محمد: لو أمرتُ أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها من عظم حقه عليها!" (إحياء علوم الدين للغزالي)
قال محمد: أقرب ما تكون المرأة من وجه ربها إذا كانت في قعر بيتها وإن صلاتها في صحن دارها أفضل من صلاتها في المسجد وصلاتها في بيتها أفضل من صلاتها في صحن دارها وصلاتها في مخدعها أفضل من صلاتها في بيتها. والمخدع بيت في بيت وذلك للستر، ولذلك قال محمد: "المرأة عورة فإن خرجت استشرفها الشيطان" (إحياء علوم الدين للغزالي)
قال محمد: إن للمرأة عشر عورات فإذا تزوجت ستر الزوج عورة واحدة فإذا ماتت ستر القبر العشر عورات." (إحياء علوم الدين للغزالي)
" وإن خِفتم ألاَّ تُقسِطوا في اليتامى فانكحوا مـا طاب لكم من النساء مثنى وثلاثَ ورباعَ فإن خفتم ألاَّ تعدلوا فواحدة ، أو ما ملكت أيمانكم (لا ضرورة للعدل بين الإماء إذ ليس لهنَّ من الحقوق ما للزوجات) ذلك أدنى ألاَّ تعولوا (أي ذلك أقرب إلى أن لا تجوروا) " . سورة النساء 4 : 3
النساء متاع الدنيا وعلى مستوى واحد مع الخيل والجمال: "زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث، ذلك متاع الدنيا والله عنده حسن المآب". (آية 14 سورة 3 آل عمران)
النساء حرث للرجال: نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنَّى شئتم وقدِّموا لأنفسكم واتَّقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشِّر المؤمنين. (آية 223 من سورة 2 البقرة)
أفضلية الرجال على النساء وضرب النساء: "الرجال قوامون على النساء بما فضَّل الله بعضَهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم فالصالحات قانتات حافظاتٌ للغيب بما حفِظ الله واللاتي تخافون نشوزهنَّ فعظوهنَّ واهجروهنَّ في المضاجع واضربوهنَّ فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهنَّ سبيلاً إنَّ الله كان علياً كبيراً." النساء 4 : 34
من خطبة لمحمد تعرف بخطبة الوداع جاء فيها: أيها الناس إنّ لنسائكم عليكم حقاً، وإنَّ لكم عليهنَّ حقاً ، لكم عليهنَّ أن لا يوطِـئنَ فرشكم غيركم، ولا يُدخلن أحداً تكرهونه بيوتكم إلاّ بإذنكم، ولا يأتين بفاحشة، فإن فعلن فإنَّ الله قد أذن لكم أن تعضلوهنَّ وتهجروهنَّ في المضاجع وتضربوهنَّ ضرباً غير مبرِّحٍ، فإن انتهين وأطعنكم فعليكم رزقهنَّ وكسوتهن بالمعروف، وإنما النساء عندكم عَـوَار لا يملكن لأنفسهنَّ شيئاً، أخذتموهنَّ بأمانة الله، واستحللتم فروجهنَّ بكلمة الله، فاتقوا الله في النساء واستوصوا بهنَّ خيراً. (العقد الفريد 4 : 57)
معاقبة النساء بالموت في بيوتهنَّ: "واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهنَّ أربعةً منكم فإن شهدوا فامسكوهنَّ في البيوت حتى يتوفَّاهنَّ الموتُ أو يجعلَ الله لهنَّ سبيلاً." النساء 4 : 15
ملامسة المرأة تبطل الصلاة: "يا أيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم إلى المرافق وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم إلى الكعبين وإن كنتم جنباً فاطَّهَّروا وإن كنتم مرضى أو على سفرٍ أو جاء أحد منكم من الغائط أو لامستم النساء فلم تجدوا ماءً فتيمموا صعيداً طيباً فامسحوا بوجوهكم وأيديكم منه .." (آية 6 سورة المائدة)
للذكر مثل حظ الأنثيين: "يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين. (النساء 11)
"وليس الذكر كالأنثى". (آل عمران 36) ((يا لهذا الاكتشاف!!)
المرأة ذات عقل ناقص وشهادة امرأتين كشهادة رجل واحد: قال محمد: أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل، قلنا بلى، قال فذلك من نقصان عقلها. (بخاري)
"واسـتشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجلٌ وامرأتان ممن ترضون من الشهداء أن تضلَّ إحداهما فتذكّـر إحداهما الأخرى!.." (البقرة 282)
ذكروا الشؤم عند النبي فقال لهم: إن كان الشؤم في شيء ففي الدار والمرأة والفرس
قال محمد: إنما المرأة مثل الضلع المعوج إن تركته انتفعت به وإن أقمته كسرته
قال محمد: أيما امرأة استعطرت فمرَّت على قومٍ ليجدوا من ريحها فهي زانية وقال أيضاً: أحب إليَّ من دنياكم النساء والطيب، وجعلت قرة عيني في الصلاة
قال محمد: الشـعر من إبليس.. والنســاء حبائل الشيطان
جاءت امرأة لعند محمد وقالت له: يا رسول الله إن زوجي طلقني وإني تزوجت غيره فلم يقربني إلا مرة واحدة ولم يصل مني إلى شيء فهل أُحلُّ لزوجي الأول؟ فقال رسول الله: لا تحلين لزوجك الأول حتى يذوق الآخر عسيلتك وتذوقين عسيلته!!! (بخاري)
في بول الصبيان وبول النساء: قال محمد: يُغسل من بول الجارية ويرش من بول الغلام (وقد شرح الشيخ الرفاعي في أن رش الماء على المكان الذي يبول عليه الصبي يكفي ولكن من الضروري غسل المكان الذي تبول عليه الجارية أو المرأة لأن بولها أغلظ وأنتن بسبب استيلاء الرطوبة والبرودة على مزاجها)
تحرشٌ بالعقل:
الأرض المسطحة المبسوطة الممدودة:
"أفلا ينظرون إلـى الإبْـلِ كيف خُلِقَت وإلى السماء كيف رفعت وإلـى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سُـطِحَت" (الغاشـية 88 : 17-20)
وجاء تفسيرها في الجلالين: "وإلى الأرض كيف سُطِحَت: وقوله سُطحت ظاهر في أن الأرض سـطح وعليه علماء الشرع، لا كرة كما قال أهل الهيئة.." (تفسير الجلالين . طبع في دمشق 1964 مطبعة ومكتبة الملاّح)
"والأرض ذلك دحـاها" (سورة النازعات 79 : 30) جاء تفسيرها في الجلالين:
"أي بسطها وكانت مخلوقـة قبل السماء من غير دحو!!."
الأُدحيـة أو الأدحُـوّة هما اسمان لبيضة النعــام. فعل دحا ومضارعه يدحو ليس مشتقا من الأدحيـة أو الأدحـوّة لأن الأســماء باللغة العربية هي التي تُشــتق من المصدر ولا يشتق المصدر من الأسماء. فعـل دحا لا يعني كوّر أو جعل الشــيء مشابها لبيضة النعام أو بيضة دجاجة.
يقول المنجد في اللغة والاعلام:
"دحــا دحواً.. دحـا الله الأرض أي بسطها"
إدحــوى إدحــواءً: إنبســط"
"دحى.. دحيــاً الشــيء: أي بســطه"
"الأدحـيّ والإدحـيّ والأُدحـوّة وألأُدحيّـة: بيضـة النعام في الرمل"
ويجب الانتبـاه هنـا إلى ما يقـوله المنجـد: (بيضة النعام.. في الرمل!)
فمن المعروف أن النعام حين يخشى على بيضته من خطر مقبل، أي من طيور السماء أو حيوانات الأرض، فإنه يسارع إلى دفن البيضة تحت الرمال ثم يدحو الرمال فوقها أي يبسطها فوقها. من هنا جاء اسم بيـضة النعام ولم يأت معنى فعل دحا من اسم البيضة.
كلمـة دحا لم تُشتق من كلمة الأُدحيّة إنما العكس.
القرآن ذكر أن الأرض مسطحة بكلمات مختلفة وفي مواضع مختلفة وكل هذه الكلمات تفسرها معاجم اللغة على أنها تعني المد والبسط والتسطيح:
نقرأ في سورة الشمس 96 : 6
"والأرض وما طحاها" وجاء أيضاً تفسيرها في الجلالين بكلمـة بسـطها. وفي منجد اللغة العربية جاء تفسير كلمة "طحا، طحواً" بمعنى مدّ وبسط.
"الطَحا": أي المنبسط من الأرض.
"طحى الشيءَ طحيـاً": أي بسطه.
ونقرأ في سورة الحجر 15 : 19
"والأرض مددناها وألقينا فيها رواسي"
وهنا كلمة "مدَّ" لا حاجة لهـا لا لأخذٍ ولا لرد، فأي طفل يتكلم اللغة العربية لا يستعمل هذه لكلمة وهو يعني بها "لفَّ أو دوّر!.." (هنا أيضاً نلفت نظر القارئ إلى كلمة رواسي أي مثل رواسي السفن كي تبقى ثابتة ولا تهتز حسب تفسير الجلالين!!)
لو عرف كاتب القرآن حقاً بأن الأرض كروية لما كان قد قصّر في استعمال كلمة "كوّر" التي استعملها في مكان آخر من القرآن، إذ تقول الآية الأولى من سـورة التكوير، "إذا الشمس كُـوِّرتْ" والتي جاء تفسيرها حسب الجلالين: "لُـفِـفَـتْ وذُهِـبَ بـنـورهــا"!!! (على الرغم مما في هذه العبارة من خطأ آخر حيث يتنبأ القرآن بأن الشمس في يوم القيامة ستُكَوَّرُ وبذلك ينطفئ نورها بعد أن كانت مفرودة يشع نورها!!)
ويبدو ظاهراً هنا أن هذه العبارات التي مر ذكرها كانت انعكاساً للاعتقاد السائد زمن محمد بأن الأرض مسطحة، وكذلك الشمس التي سوف يقوم الله بتجميع أطرافها ولفّها لإطفاء نورها في نهاية الزمان.
والله جعل لكم الأرض بساطاً لتسلُكوا منها سُبُلاً فِجاجاً. (سورة نوح) أي جعل لكم الأرض مبسوطة لتسلكوا منها طرقاً واسعة!.. (تفسير الجلالين) وليتأمل القارئ في هذا الاستنتاج: جعل الله الأرض مبسوطة ليسلك الناس منها طرقاً واسعة!
=========
(قريباً سننشر بحثاً خاصاً عما يزخر به القرآن والحديث من مغالطات علمية ولغوية وغيرها)
ـ وعندما يفتح أحد باب النقد على نفسه فلسوف يصعب عليه وضع حدٍّ له:
خيمة سماوية طولها ثلاثون أو ستون ميلاً: "عن أبي قيس الأشعري قال محمد أن الخيمة درةٌ مجوَّفةٌ طولها في السماء ثلاثون ميلاً في كل زاوية منها للمؤمن أهل لا يراهم الآخرون.. واختلف صحابة الرسول في هذا الحديث إذ قال أبو عمران أنه سمع الرسول يقول أن طول الخيمة ستين ميلا!!."
شجرة سماوية كبيرة جداً: قال محمد: "إنَّ في الجنة لشجرةً يسير الراكب في ظلها مائة عام لا يقطعها."
الجنة مصنع لإنتاج الأبكار: "إنَّا أنشأناهنَّ إنشاء فجعلناهنَّ أبكارا" (الواقعة 56 : 12 ـ 26) أي، وبحسب تفسير الجلالين، النساء في السماء دائماً عذارى كلما أتاهنَّ أزواجهنَّ عادوا ووجدوهنَّ عذارى ولا وجع!
قال محمد: "إن في الجنة لسوقاً ما فيها شراء ولا بيع إلاَّ الصور من الرجال والنساء فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها!.. (الترمذي)
مرّ رجل بحماره خطأ أمام محمد وهو يصلي فقال محمد: " قطع صلاتنا قطع الله أثره ". أي دعا الله أن يحرمه من الخلف لا لشيء إلاّ لأن الرجل أخطأ فمر أمامه وهو يصلي!
عن عمر بن الخطاب أن رجلاً من العرب ذبح عجلاً لمحمد وبينما كان الجميع بانتظار النبي أن يقسم ويوزّع منه إذ خرج من داخل العجل المذبوح صوت يقول: لا إله إلاّ الله! (ابن هشام: 1: ص224)
قال محمد: إذا أكل أحدكم فليأكل بيمينه وليشرب بيمينه فإن الشيطان يأكل بشماله ويشرب بشماله (عن إمام مالك)
عن عائشة قالت: كانت يد رسول الله صلى الله عليه وسلم اليمنى لطهوره وطعامه وكانت يده اليسرى لخلائه (أي لتبرزه) وما كان من أذى!
قال عبد الله "أن النبي أتى الغائط فأمرني أن آتيه بثلاثة أحجار ليستنفض بها (ليتمسَّح بها) فوجدت حجرين والتمست الثالث (أي بحثت عنه) فلم أجده وأخذت روثة (أي وسـخ خيل) فأتيته بها فأخذ الحجرين وألقى الروثة وقال هذا ركس (أي رجس)
تعليق وشرح: (كان محمد إذا ذهب ليتبرز يطلب من أتباعه أن يحملوا له الحجارة ليتمسَّح بها وفي هذا الحديث يعلمنا الرسول أن لا نتمسَّح بالروث أي ببراز الخيل لأنها رجس!.. وفي حديث عن ابن مسعود يقول: لأن الروث قد خصصه الله طعاماً لأهل الجن الذين قدموا ذات مرة لعند الرسول وطلبوا منه أن لا يعتدي المسلمون على حقوقهم بمسح مؤخراتهم به!) شرح الشيخ الرفاعي
قالت ميمونة أن محمداً سُئِلَ عن فأرة سقطت في سمن فقال ألقوها وما حولها فاطرحوه وكلوا سمنكم (أي خذوا الفأرة وبعض السمن من حولها حيث سقطت وكلوا ما تبقى.. وهذا أمرٌ يشجِّع كثيراً على ارتياد مطاعم المسلمين والأكل فيها)
قال محمد إن المؤمن إذا كان في الصلاة فإنما يناجي ربَّه فلا يبزقنَّ بين يديه ولا عن يمينه ولكن عن يساره أو تحت قدمه اليسرى!!!!
قال محمد من تصبَّح (أي أكل عند الصباح) كل يوم سبع تمرات عجوة لم يضرَّه في ذلك اليوم سمُّ ولا سحرٌ.
قال محمد إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه كلُّه ثم ليطرحه فإن في أحد جناحيه شفاء وفي الآخر داء. (صحيح بخاري) أي اغمسوا الذبابة بكاملها لأنها قد تكون لامست الطعام بجناحها الذي فيه الداء وبذلك تتأكدون أن جناحها الثاني الذي يحمل الشفاء قد أبطل مفعول الداء وبعد ذلك كلوا واهنأوا)
في كيفية انتعال الأحذية: قال محمد إذا انتعل أحدكم فليبدأ باليمين وإذا نزع فليبدأ بالشمال لتكن اليمنى أولّهما تُنعل وآخرهما تُنزع.
حدثنا حذيفة رضي الله عنه قال لقد أتى رسول الله صلى الله عليه وسلَّم سـُباطةَ قومٍ فبالَ واقفاً.
تعليق: (هذا هو كل ما يهم الباحث في الإسلام أن يعرف إذا كان رسول الله يبول وقوفاً أو قعوداً)
قالت عائشة أن النبي سـُحِرَ حتى كان يُخيَّل اليه أنه صنع شيئاً ولم يصنعه!!!
قال محمد أن أشــدَّ الناس عذاباً عند الله يوم القيامة المصـوِّرون.
وقال أيضاً: إن جبريل أتاني فقال: إنا معشر الملائكة لا ندخل بيتاً فيه كلب ولا تمثال جسد ولا إناء يُبـالُ فيه
تعليق: (لاحظ كلمة أشد.. مرة يقول لنا أن الكفـار أشد الناس عذاباً، ومرة أخرى المشركين، ومرة أخرى النساء اللواتي يرفضن النوم مع أزواجهنَّ، والآن جاء دور المصورين ليكونوا أشد الناس عذاباً!)
قال محمد أن أصحاب الصور يُعذَّبون يوم القيامة
تعليق: (لم يكن للصور ضرورة في تلك الأيام بسبب عدم الحاجة إلى شهادة لقيادة الجمال(
عندما زار محمد السماء السادسة بصحبة الملاك جبريل سمع النبيَّ موسى يبكي فقيل لموسى: ما أبكاك قال: يا رب، هذا الغلام (ويعني به محمداً) بعث بعدي ومع ذلك يدخل الجنة من أمته أفضل أي أكثر مما يدخل من أمتي!!
قالت عائشة رضي الله عنها: لدغت النبي صلى الله عليه وسلم عقرب وهو في الصلاة، فلما فرغ قال: لعن الله العقرب، ما تدع مصلياً ولا غيره، اقتلوها في الحِلِّ والحرم.
تعليق: (عرض التلفزيون مؤخراً برنامجاً عن أتراك مسلمين يستعملون العقارب ليلسعوا بها أرجل المصابين ببعض أنواع الشلل. يبدو أن أمر القتل لم يصلهم بعد)
روى البخاري يصف علاقة الحب والإحترام القوية بين محمد وأتباعه قال: ما تنخَّم رسول الله (أي تمخَّط أو أخرج ما في صدره) نخامةً إلاَّ وقعت في كف رجل منهم فدلّك بها وجهه وجلده. وإذا أمرهم ابتدروا أمره (أي نفذوا أمره على الفور) وإذا توضَّأ كادوا يقتتلون على وضوئه!..
قال محمد أن الرجل الذي ينام قبل أن يصلي فإن الشيطان يبول في أذنه.
(قد يكشف هذا لأطباء اليوم السرّ وراء طنين الأذن في الليل عند بعض الناس، ولربما يصبح ضرورياً أن يسأل الطبيب مريضه الذي يشكو من احتقان في الأذن، إذا كان قد صلَّى قبل النوم أم لم يصلِّ!!)
قال محمد إذا كان جنح الليل أو أمسيتم فكفُّوا صبيانكم فإن الشياطين تنتشر حينئذٍ فإذا ذهب ساعة من الليل فحلُّوهم وأغلقوا الأبواب واذكروا اسم الله فإن الشـيطان لا يفتح باباً مغلقاً!!!
قال محمد: إن الملائكة تصلِّي على أحدكم ما دام في مُصلاَّه الذي صلَّى فيه ما لم يُحدِث (أي إلاَّ إذا ضرط!!) تقول (الملائكة آنذاك) اللهم اغفر له اللَّهم ارحمه!!
قال محمد: من قتل حيةً كمن قتل كافراً! (رواه ابو داود)
وعن أبي لبادة قال: أمر رسول الله بقتل الحيّات لأن الشياطين تتمثل بها ونهى عن قتل حيَّات البيوت لأن الجن يسكنونها.
قال محمد: من أكل ثوماً أو بصلاً فليعتزلنا أو ليعتزل مسجدنا وليقعد في بيته.
قال محمد: من مات ولم يغزُ ولم يحدِّث نفسه بغزوٍ مات على شعبة من نفاق
أي: (إذا مات المؤمن دون أن يشارك في حياته بغزوة من الغزوات فيقتل ويسبي، أو إذا لم يحدث نفسه على الأقل بغزوة، فإنه يكون قد مات منافقاً)
محمد يتحدث مع الحمير: ذكر القاضي عيّاض بن موسى السَّـبتي في كتابه الشِّـفا كما ذكر ذلك قبله إمام الحرمين في كتابه الكبير في أصول الدين وغيرهما، أنه كان لرسول الله حمار يسمى زياد بن شهاب وكان يبعثه ليطلب له بعض أصحابه فيجيء إلى باب أحدهم فيقعقعُهُ فيعلم الحمار أن رسول الله يطلبه، وأنّ الحمار قد ذكر لمحمد أنه سـلالة سبعين حماراً كل منها ركبه نبيٌّ. وقال القاضي أنه لما توفي محمد ذهب الحمار فتردّى في بئر فمات.
وقال الحافظ أبو نعيم في كتاب دلائل النبوة: أتى النبي وهو بخيبر حمار أسـود فوقف بين يديه فقال له محمد: من أنت ؟.. قال: أنا عمرو بن فلان، كنا سبعة إخوة كلنا ركبنا الأنبياء وأنا أصغرهم، وكنت لك فملكني رجلٌ من اليهود، فكنت إذا ذكرتك كبوتُ به فيوجعني ضرباً. (فعرفه محمد) وقال له محمد: فأنت يعفور! (إبن كثير 4: ص 716 ـ 717)
ورد في الأحزاب 33: 51 تُرجي مَنْ تشاء مِنْهُنَّ (أي ترجي يا محمد من أزواجك وسراريك) وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكَ.." قال الحسن: "معنى هذه العبارة هو أن الله فوّض له أن يترك نكاح من شاء من نسائه وينكح من شاء منهن"
وقد آوى محمد إليه من نسائه عائشة وحفصة وأم سلمة وزينب، وكان يقسم بينهن سواء. وأرجى من نسائه خمساً: أم حبيبة (بنت معاوية بن أبي سفيان الذي قال عن محمد حال علمه بأن محمداً نكح ابنته : "ذلك الفحل الذي لا يُقـدع أنفه!") وميمونة وسودة وجويرية وصفية.. فكان يقسم لهن ما يشاء.
علماء المسلمين وقوة محمد الجنسية: قال علماء الإسلام - ومنهم البخاري ومسلم - إن محمداً كان يدور على نسائه (أي يجامعهن) في الساعة الواحدة من النهار أو الليل وهن تسع أو إحدى عشرة. وجاء فلي مصادر أخرى إنه أُوتي قوة أربعين رجلاً أو أربعين أو مائة رجل من رجال الجنة. وذكر ابن العربي أنه كان لمحمدٍ من القوة في الوطء (أي الجِماع) الزيادة الظاهرة على الخَلْق. (هل هذه أدلة على قوة جسدية أو على نبوّة؟!)
قالت عائشة (صغرى زوجات محمد) أنها كانت تغسل المني الذي يصيب ثوب رسول الله فيخرج إلى الصلاة في ثوبه بقع الماء!!؟؟
تعليق : (إن نقل هذه الأحاديث للمسلم المؤمن هو من الضرورات كي يعرف كل شيء عن حياة الرسول حتى فيما يتعلق بكيفية غسل المني الذي كان يعلق بثوبه بعد أن يجامع زوجاته، ولا بد للقارئ الكريم أن يلاحظ هنا أن النبي كان يجامع زوجاته دون أن يخلع ثيابه أي أنه كان يقضي حاجته من الجنس متى توفرت له الظروف ليلاً أو نهاراً، وهو أمر لا يمكن أن يُلام عليه ولديه ذلك العدد الكبير من النساء والإماء. وقد قال انس بن مالك أن نبيَّ الله كان يطوف على نسائه في الليلة الواحدة وله يومئذٍ تسع نسوة.
******************* | |
|
| |
مجرد انسان
عدد المساهمات : 367 تاريخ التسجيل : 09/01/2010
| |
| |
جرح
عدد المساهمات : 93 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الأحد 6 يونيو - 0:03:04 | |
| مرحبا ... الساخر
بصراحه انا أقدرك وحترمك كثيرا وقراءة لك بمواقع أخرى كتابات رائعه
ولا شك أنك أكثر ثقافه منى ونا شخصيا أتعلم منك
لكن ما أتحدث عنه هو حرية أختيار الشخص لما يؤمن به ويعتقد انه الصحيح
الأسلام ينتقد واليهوديه والمسيحيه حتى الالحاد جميعها عليها انتقادات وأسقاطات وتشويه الخ
ايضا الليبرالية والعلمانية و...
أنا شخص مسلم ومؤمن بأن محمد صلي الله عليه وسلم رسول من ربي
كل ما أطلبه منك كزميل مراعات معتقداتي الدينيه وان ماذكرته بحق رسولي يحزنني الا تراعي هذا الأمر ياصديقي وأكون لك شاكر ومقدر
كن بخير | |
|
| |
الساخر
عدد المساهمات : 316 تاريخ التسجيل : 25/12/2009
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الأحد 6 يونيو - 13:17:03 | |
| - جرح كتب:
- مرحبا ... الساخر
بصراحه انا أقدرك وحترمك كثيرا وقراءة لك بمواقع أخرى كتابات رائعه
ولا شك أنك أكثر ثقافه منى ونا شخصيا أتعلم منك
لكن ما أتحدث عنه هو حرية أختيار الشخص لما يؤمن به ويعتقد انه الصحيح
الأسلام ينتقد واليهوديه والمسيحيه حتى الالحاد جميعها عليها انتقادات وأسقاطات وتشويه الخ
ايضا الليبرالية والعلمانية و...
أنا شخص مسلم ومؤمن بأن محمد صلي الله عليه وسلم رسول من ربي
كل ما أطلبه منك كزميل مراعات معتقداتي الدينيه وان ماذكرته بحق رسولي يحزنني الا تراعي هذا الأمر ياصديقي وأكون لك شاكر ومقدر
كن بخير عزيزي وصديقي جرح طلبك على العين والراس يا اخي وابشر أقول هنا : لك معتقدك ولي معتقدي لكن لي مستقبلا حق الرد بما يناسب في حال وجود اي انسان يريد تسفيه معتقدي او فكري او يحض على الغائي .. فهذا هو العدل والحق ومافي احد على راسه ريشة دمت كريما عزيزا وطاب يومك | |
|
| |
فهد Banned
عدد المساهمات : 87 تاريخ التسجيل : 09/05/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الإثنين 14 يونيو - 1:36:52 | |
| تم تحرير الرد كاملا لخروجه عن سياق الموضوع
نحن في منتديات مارينا نضمن للجميع دون استثناء حرية الاختلاف والتعبير والتعددية الفكرية
لكن توجيه عبارات اﻹﺳﻔﺎف واﻹبتذل بحق اي عضو من اعضاء هذا الصرح فهذا لن نرضى به ابدا
وهنا اوجه لك يا فهد اول انذار
العرّاب
المدير العام لمنتديات مارينا | |
|
| |
العرّاب
عدد المساهمات : 1569 تاريخ التسجيل : 27/11/2009
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الإثنين 14 يونيو - 9:39:56 | |
| الرجاء الارتقاء بطريقة الردود | |
|
| |
فهد Banned
عدد المساهمات : 87 تاريخ التسجيل : 09/05/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الثلاثاء 15 يونيو - 10:16:23 | |
| تم حذف الرد من قبلي انا فارس لمخالفته تعليمات وقوانين منتديات مارينا, و بصفتي الرسمية كمراقب عام للمنتدى أوجه لك إنذار .. يعني صاروا إنذارين يا فهد للاتصال بنا لتلقي ألشكاوى والمقترحات وما يسهل خدمتكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فارس المراقب العام لمنتديات مارينا | |
|
| |
نادين
عدد المساهمات : 514 تاريخ التسجيل : 21/01/2010
| موضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! الثلاثاء 15 يونيو - 14:56:01 | |
| العراب رضوان الله عليه مستحيل أن يظلم احد , نعرفه حق المعرفة، عاشرناه و خالطناه اكثر منك , نهجه ليبرالي رضوان الله عليه ونحن أليبراليين رضوان الله علينا أخلاقنا ألعالية ومبادئنا وقيمنا التي تربينا عليها لا تسمح بظلم احد. بعدين مين سب هذا الذي تسميه انت بنبي كذبا و زورا وبهتانا ؟ واعلم يا فهد أن العراب رضوان الله عليه مارس علينا ضغوطا كبرى من خلال الرسائل الخاصة هدفه التخفيف من حدة ردودنا على العضو جرح لانه صديق للعراب رضوان الله عليه. من ناحية ثانية يا فهد لسنا بحاجة لسفراء في المنطقة , فيكفينا الساخر ومجرد إنسان رضي الله عنهم و أرضاهم لتمثيل فكرنا ومنهجنا في اكثر من موقع ومنتدى ومدونة موجودة على شبكة الإنترنيت . سلااااااااااااام وتقبل | |
|
| |
| اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين فقط!! | |
|