مــنــتــديــات مـاريــنــا
زائرنا الكريم
انت تتصفح المنتدى الآن بصفتك زائر
حتى يتسنى لك مشاهدة المواضيع كاملة وإمكانية الرد على المواضيع والبحث في المنتدى وتحميل المرفقات وغيرها من مزايا العضوية
ندعوك للتسجيل معنا مجاناً

مــنــتــديــات مـاريــنــا

مرحبا بكل الأعضاء و الزوار الكرام . اعتبروا المنتدى منتداكم سجلوا فيه و شاركوا بمواضيعكم في مختلف أقسامه و عبروا عن آرائكم بحرية و دون قيود مع مراعاة ثقافة الاختلاف
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قراءة في مايكتبة بعض المدونين على الفيس بوك...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: قراءة في مايكتبة بعض المدونين على الفيس بوك...   الأربعاء 17 فبراير - 17:54:26

قراءة في مايكتبة بعض المدونين على الفيس بوك...
من خلال الصفحة الخاصة بي ... استلمت الخاطرة التالية ...ولما فيها من اتساع افق ، و ما تحتويه بخيالها من لوحات فلسفية فوسيفساية ...احببت ان تشاركوا في التعليق عليها ، وهي على النحو التالي :
نص الاقتباس:

علمتني الحياة ان ليس كل الذئاب اعداء .. ولا كل
العصافير اصدقاء .. ولا كل الارانب أليفة .. ولا كل الاسود مفترسة .. وان ليس كل
الاطفال انقياء, ولا كل الثعالب ماكرة, ولا كل العقارب سامة, ولا كل الكلاب
اوفياء...

التعليق : متروك لك من يمر ... اهلا بالجميع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wajdytay



ذكر عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: تسلم ايدك يا صديقنا العزيز السراج المنير   الخميس 18 فبراير - 10:28:46

تسلم ايدك يا صديقنا العزيز السراج المنير
حكم جميلة ومضحكه في آن وموجودة على ما
أعتقد في حياتنا ههههههههههههههههههههه
وليست فقط في الفيسبوك ههههههههه
وهذا ينطبق على المثل القائل ليس كل ما يعرف
يقال وليس كل ما يقال صحيح وصدق نفس ما تسمع
ونصف ما تشاهد هههههههههههههه فلكل شيئ في الحياة
نقيض وكل شيئٍ ضده من جنسه ههههههههههه تحياتي الك دمت بود





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قراءة في مايكتبة بعض المدونين على الفيس بوك...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات مـاريــنــا :: المنتديات الأدبية والثقافية :: منتدى الشعر و الخواطر-
انتقل الى: